شهدت السنوات الأخيرة تحولات وتدفقات واسعة ومتسارعة في المعرفة وفي شتي مجالات الحياة ، الأمر الذي يفرض على المؤسسات التربوية عامة والمناهج الدارسية وطرق التدريس خاصة ضرورة إدراك هذه التحولات والتطورات العالمية السريعة والعمل الجاد من أجل اكتساب الطلاب قدرا أساسيًا مناسبًا من المعرفة وتنمية مهارات التفكير المختلفة لديهم، والتأكيد على تعليم الطالب كيف يفكر؛ بحيث يصل إلى المعرفة ويفهمها بعمق بنفسه، ويعمل على تطبيق تلك المعرفة واستخدامها في مواجهة المشكلات الحياتية والعملية.
محمد بيومى, هند. (2022). فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022(3), 47-106. doi: 10.21608/msite.2022.281468
MLA
هند محمد بيومى. "فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة", مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022, 3, 2022, 47-106. doi: 10.21608/msite.2022.281468
HARVARD
محمد بيومى, هند. (2022). 'فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة', مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022(3), pp. 47-106. doi: 10.21608/msite.2022.281468
VANCOUVER
محمد بيومى, هند. فعالية استرتيجية شكل البيت الدائري في تنمية مهارات التفكير التأملي واتجاهات طلاب المرحلة الثانوية نحو مادة الفلسفة. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022; 2022(3): 47-106. doi: 10.21608/msite.2022.281468