تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 باحثة ماجستير بقسم المناهج وطرق التدريس كلية التربية – جامعة طنطا معلمة بالتربية والتعليم

2 أستاذ تكنولوجيا التعليم المساعد كلية التربية – جامعة طنطا

المستخلص

التربية والتعليم في تطور مستمر جنبا إلى جنب مع المستحدثات التكنولوجية، وذلك في محاولة جاهدة لتحسين مخرجات التعليم وجذب الطلاب، فلقد نقلت التكنولوجيا بوسائلها كافة العملية التعلمية من الشكل التقليدي إلى الشكل التفاعلي، وظهرت الحاجة لإيجاد قنوات تفاعلية بديلة للمتعلم يمكنه من خلالها التفاعل واكتساب المعارف والمهارات، وذلك عن طريق إعداد وتطوير بيئة التعلم الإلكترونى بما يتناسب مع احتياجات وتفضيلات المتعلم.