التربية والتعليم في تطور مستمر جنبا إلى جنب مع المستحدثات التكنولوجية، وذلك في محاولة جاهدة لتحسين مخرجات التعليم وجذب الطلاب، فلقد نقلت التكنولوجيا بوسائلها كافة العملية التعلمية من الشكل التقليدي إلى الشكل التفاعلي، وظهرت الحاجة لإيجاد قنوات تفاعلية بديلة للمتعلم يمكنه من خلالها التفاعل واكتساب المعارف والمهارات، وذلك عن طريق إعداد وتطوير بيئة التعلم الإلكترونى بما يتناسب مع احتياجات وتفضيلات المتعلم.
محمود مصطفى نصير, سمر, & محمد إمام سعيد, سعد. (2023). تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2023(1), 151-177. doi: 10.21608/msite.2023.282181
MLA
سمر محمود مصطفى نصير; سعد محمد إمام سعيد. "تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى", مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2023, 1, 2023, 151-177. doi: 10.21608/msite.2023.282181
HARVARD
محمود مصطفى نصير, سمر, محمد إمام سعيد, سعد. (2023). 'تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى', مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2023(1), pp. 151-177. doi: 10.21608/msite.2023.282181
VANCOUVER
محمود مصطفى نصير, سمر, محمد إمام سعيد, سعد. تصميم بيئة تعلم إلكترونية قائمة على محفزات الألعاب لتنمية مهارات الهندسة الكهربية لدي طلاب التعليم الصناعى. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2023; 2023(1): 151-177. doi: 10.21608/msite.2023.282181