تناول هذا البحث ضبط جودة موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي ، والمكون من (4) دروس ومصمم وفق إطار TPACK والمرتبط بشبكة الانترنت ، على عينة مقصودة من تلاميذ الصف الرابع الابتدائي وعددها (9)،وقد تم عرض الموديول على مجموعة من المحكمين والممارسين لضبط جودته ، وأخذ رأيهم وتم التعديل في ضوء ذلك ، وتم تسجيل ملاحظة أداء التلاميذ أثناء دراسة الموديول والتنقل عبر أجزاءه ، وأظهرت نتائج هذا البحث نجاح التعلم الذاتي ، والتعلم بالموديولات الرقمية مع التلاميذ ، وقدرتهم على التعامل مع الحاسوب ، والتوصل إلى المعلومات بسهولة بالبحث عبر شبكة الانترنت ، وأوصى البحث بضرورة تصميم الموديولات الرقمية مزودة بأنشطة ومهام تفاعلية، وربطها بشبكات الانترنت ؛ لزيادة التفاعل .
عبد الحفيظ, إيمان. (2024). ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ). مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2024(1), 1-30. doi: 10.21608/msite.2023.223558.1017
MLA
إيمان عبد الحفيظ. "ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة )". مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2024, 1, 2024, 1-30. doi: 10.21608/msite.2023.223558.1017
HARVARD
عبد الحفيظ, إيمان. (2024). 'ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة )', مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2024(1), pp. 1-30. doi: 10.21608/msite.2023.223558.1017
VANCOUVER
عبد الحفيظ, إيمان. ضبط جودة تصميم موديول رقمي في علوم الأطفال لتنمية مهارات التعلم الذاتي لدى تلاميذ الصف الرابع الابتدائي (دراسة حالة ). مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2024; 2024(1): 1-30. doi: 10.21608/msite.2023.223558.1017