هدفت هذه الدراسة للتعرف على درجة القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى بمدرسة إيتاي البارود الإبتدائية المشتركة وقد تم إستخدام مقياس القلق الإجتماعى (السمة ( connor, M, et al,2001للقلق الإجتماعى، وأظهرت النتائج عدم وجود علاقة إرتباطية بين درجة القلق الإجتماعى ومستوى التحصيل الدراسى، ووجود فروق بين أفراد العينة في درجات القلق الإجتماعى تعزى للجنس وذلك لصالح الإناث.
كمال الدين علي الصفاني, لمياء. (2023). القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022(2), 66-81. doi: 10.21608/msite.2023.281275
MLA
لمياء كمال الدين علي الصفاني. "القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى", مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022, 2, 2023, 66-81. doi: 10.21608/msite.2023.281275
HARVARD
كمال الدين علي الصفاني, لمياء. (2023). 'القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى', مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2022(2), pp. 66-81. doi: 10.21608/msite.2023.281275
VANCOUVER
كمال الدين علي الصفاني, لمياء. القلق الإجتماعى وعلاقته بمستوى التحصيل الدراسى والجنس لدى طلبة الصف السادس الإبتدائى. مجلة المناهج المعاصرة وتكنولوجيا التعليم, 2023; 2022(2): 66-81. doi: 10.21608/msite.2023.281275